السبت, 21 سبتمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يُقدم تشكيلة استثنائية من خيارات الغرف لتلبي احتياجات جميع المسافرين

  • Aug 26, 2019

يدعو فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ ضيوفه لاختبار أرقى تجارب الضيافة الفاخرة ضمن غرفه النابضة بالفخامة والأناقة، والتي تلبي احتياجات جميع المسافرين.

ويحتضن الفندق 213 غرفة وجناحاً مُجهزين بأفضل وسائل الراحة التي تراعي كافة تفاصيل متطلباتهم اليومية، لضمان تقديم تجارب لا تنسى وفق أرقى مستويات الراحة والفخامة. وتم تزويد جميع الغرف بأسرّة واسعة ومريحة من علامة (MyBed)، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المنتجات والخدمات الحصرية ووسائل الراحة الفاخرة المخصصة للضيوف من السيدات ضمن إطار مفهوم "من وحي أنوثتها" (Inspired By Her) الخاص بعلامة ’إم غاليري‘، والتي تشمل مجموعة متكاملة من الخدمات المصمّمة خصيصاً لتلبية متطلبات المرأة ومجموعة من العلاجات الخاصة والفاخرة من ’إم سبا‘، وقائمة من المأكولات التي تساعد على الحصول على نوم هانئ، فضلاً عن كوكتيلات لذيذة. وتعكس هذه الخدمات التزام علامة ’إم غاليري‘ بتقديم خدمات وتجارب متكاملة ومدروسة جيداً لتلبية متطلّبات الضيوف من السيدات اللواتي يعشقن السفر والاستكشاف.

كما وتزدان غرف الفندق بتصاميم وألوان غنية ومُلهِمة نابضة بالحيوية تزهو بتشكيلات من المشربيات المصممة خصيصاً للفندق، لتضفي لمسات أخاذة تجمع بين مفردات التراث القطري الأصيل والتصاميم العصرية. كما تُغطى ردهات وممرات الفندق بأرقى أصناف السجاد استوحيت تصاميمها من أنماط الحنة العربية التقليدية، والتي تمثل لمسة فريدة تعكس مفهوم "من وحي أنوثتها" (Inspired By Her) الخاص بالعلامة بأبهى حلله، وتُجسد مزيجاً متناغماً يجمع بين التصاميم العصرية الأنيقة والأجواء التقليدية القطرية النابضة بالدفء تنتشر ضمن كافة مساحات الفندق. وتظهر مفردات الكرم والسخاء للشعب القطري عبر تزيين أبواب كافة الغرف والأجنحة بورقة نباتية ذهبية، لتعكس استعداداً غير محدود لاستقبال الضيوف وفق أرقى مستويات كرم الضيافة القطرية الأصيلة.

Related Article

  1. مدير معرض " أمبينته" : الابتكار يسهم في تطور قطاع السلع الاستهلاكية في قطر - Sep 21, 2019

    : نظمت "ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط" لقاءً تعريفياً اليوم في الدوحة، بهدف تسليط الضوء على النمو الإيجابي الذي يشهده قطاع قطاع السلع ..

    • 16 Views
    • about 15 hours ago
  2. مطعم الفارو يفتح أبوابه رسمياً بحضور الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان خافيير أراندا - Sep 17, 2019

    عاد الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان، خافيير أراندا، إلى مطعم الفارو الدوحة نهاية الأسبوع الماضي حيث أطلق عدداً من خيارات ..

    • 121 Views
    • about 4 days ago
  3. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من عروض الاجتماعات وحفلات الزفاف - Sep 16, 2019

    الفندق يقدم خصماً بقيمة 25% على حفلات الخطوبة والزفاف والحنة حتى نهاية شهر ديسمبر قام فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ بدعوة ضيوفه ..

    • 75 Views
    • about 5 days ago
  4. قطر تشارك في معرض "سيتريد أوروبا" 2019 - Sep 15, 2019

    شارك المجلس الوطني للسياحة في معرض "سيتريد أوروبا" 2019، ممثلاً دولة قطر إلى جانب كلٍ من وزارة المواصلات والاتصالات وموانئ قطر والتوفيق ..

    • 87 Views
    • about 6 days ago
  5. قطر تسلط الضوء على الابتكار في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في روسيا - Sep 14, 2019

    تمحورت المشاركة الفاعلة للمجلس الوطني للسياحة خلال الدورة الـ23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في مدينة سانت بطرسبرج في روسيا ..

    • 94 Views
    • about 7 days ago
  6. أعمال بارزة يعرضها مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط في لندن - Sep 12, 2019

    من المنتظر في الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل إقامة مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة بعد إدراجه ضمن أسبوع الفن ..

    • 125 Views
    • about 9 days ago