السبت, 21 سبتمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

كريم Multi-Lift Ultra CreamRénergie

  • Aug 27, 2019


على مدى أكثر من 25 عاماً، و Rénergie من Lancôme تعمل جاهداً على صقل وتطوير مهارة فريدة في ابتكار مستحضرات عالية الجودة لمكافحة علامات التقدّم في السنّ، للنساء اللواتي لا يقبلن إلا بالأفضل.

فقد ارتقت Lancôme بالكريم المكافح لعلامات التقدم في السن، مقدّمةً الجيل الجديد منه، وهو مستحضر Rénergie Multi-Lift Ultra Cream الذي يتميّز بمفعول ثلاثي مُثبت لمكافحة ظهور علامات التقدّم في السنّ وبالتركيبة الغنية ببذور الكتان التي تشتهر بها Lancôme لشدّ البشرة.

يعيد كريم Rénergie Multi-Lift Ultra cream تنشيط بارامترات البشرة الثلاثة الرئيسية لمكافحة جميع العلامات الظاهرة للتقدم في السنّ في آن معاً:

1. تجاعيد أنعم
2. بشرة أكثر تماسكاً
3. بشرة متجانسة

خلية واحدة، مكوّن واحد، كريم واحد - مفعول ثلاثي لشدّ البشرة وتعزيز تماسكها وتوحيد لونها.

خلية واحدة،
الأرومات الليفية
هي الخلايا المسؤولة عن شدّ البشرة وتعزيز تماسها وتوحيد لونها

تُعتبر الأرومات الليفية الخلايا الجلدية التي تتولى إفراز الكولاجين الذي يضمن بدوره الحفاظ على تماسك البشرة. ولتعمل بشكل سليم، يجب أن ترتبط هذه الخلايا بشكل مُحكم بالمصفوفة المحيطة بها، وأن تبسط انتشارها وتحافظ على تماسكها التامّ.
ومع التقدم في السن، تخسر الأرومات الليفية ثباتها وتتخذ شكلاً أكثر استدارة، مما يؤدي إلى التراجع في إفراز الكولاجين. وبالتالي تتراخى البشرة وتترهّل فتبدأ التجاعيد بالظهور.
لم أيضاً أنّ الأرومات الليفية تؤدي دوراً رئيسياً في تحقيق التوازن في التصبّغ الطبيعي للبشرة. وقد أشارت أبحاثنا إلى أنّ وجود الأرومات الليفية أو غيابها في البشرة المتصبّغة والمعاد بناؤها، فضلاً عن طبيعة هذه الخلايا (سواء كانت يافعة أو متضررة نتيجة التعرض المطوّل لأشعة الشمس) يؤثّر سلباً على التصبّغ الطبيعي للبشرة. وفي حال تراجعت جودة الأدمة، يختلّ نشاط الخلايا الميلانينية وتُرخي ظاهرة فرط التصبغ بظلالها على البشرة.
وبالتالي، تُعتبر الأرومات الليفية سلاحاً أساسياً في عملية مكافحة علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد، والترهّل وتفاوُت لون البشرة.

Related Article

  1. "كیتبید PRÊTS-À-PARFUMER "ابتكارات جدیدة في عالم العطور" - Sep 21, 2019

    عوّدتنا علامة "دیبتیك" على الابتكار والاستكشاف والمجازفة لخوض مجالات لم یسبقھا علیھا أحد . لطالما وفقّت "دیبتیك" بین المواد الخام ..

    • 17 Views
    • about 15 hours ago
  2. مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE - Sep 18, 2019

    أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية ..

    • 66 Views
    • about 3 days ago
  3. لمسة من الأناقة مع الأصل - Sep 17, 2019

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من ..

    • 53 Views
    • about 4 days ago
  4. إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي - Sep 08, 2019

    يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من ..

    • 182 Views
    • about 13 days ago
  5. منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019 - Sep 04, 2019

    مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات ..

    • 165 Views
    • about 17 days ago
  6. "مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد - Sep 02, 2019

    هدف "جيرلان" GUERLAINنقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره ..

    • 150 Views
    • about 19 days ago