السبت, 21 سبتمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

"مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد

  • Sep 02, 2019

هدف "جيرلان" GUERLAIN

نقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره إلى الأجيال المستقبليّة.

نلتزم ونعمل باسم الجمال لصالح عملائنا، وباسم جمال ابتكاراتنا، وباسم جمال كوكبنا.

نُشرك عملاءنا وشركاءنا وشركاتنا ونجمعهم، هم الذين يتشاركون رؤيتنا لتخيّل وتحديد عالم أكثر جمالاً ومسؤولاً في الوقت نفسه.





"مون جيرلان" Mon GUERLAIN
"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد


التعبير الأمثل
عن الأنوثة
الحديثة


تعبّر كلّ من تركيبات "مون جيرلان" MON GUERLAIN عن جانب مختلف من الأنوثة الحديثة. كَونه أحدث إصدار من عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN الدائم التميّز، يتعدّى ماء العطر الكثيف الجديد من "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" MON GUERLAIN EAU DE PARFUM INTENSE عناصره ليصبح أكثر من مجموع أجزائه العطريّة. يمكن اعتباره ترجمة جديدة واثقة الإرهاف تحرّك المشاعر وتولّد كيمياءً على البشرة. بفضل خصائصه – راقي لكن فاتن، رقيق لكن قويّ، ناعم لكن واثق – ستشعر أيّة امرأة معقدة ومتعدّدة الأوجه بألفة كبيرة تجاه هذا العطر الجديد.





توقيع امرأة
حديثة


يشكّل "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" MON GUERLAIN EAU DE PARFUM INTENSE
إشادةً بجانب طبيعة المرأة
الحرّة والجامحة والمنفتحة.


تمّ استيحاء هذا العطر وابتكاره للنساء اللواتي يتمتّعنَ بثقة بالنفس ويتبعنَ مسارهنّ الخاصّ ويحتضنّ كافة الجوانب المختلفة لأنوثتهنّ: قوّتهنّ ونعومتهنّ، قدرتهنّ على الصمود وطبيعتهنّ المحبة. يتمتّع ماء العطر الجديد بأوجه جريئة وبمزيج أكثر فرادة وجرأة من أيّ وقتٍ مضى. وتبرز النتيجة على شكل عطر حيوي جديد يسمح لمَن يضعه بالكشف عن جزءٍ من نفسه وفرادته، ممّا يخلق رابطاً مميّزاً مع العطر. يتمتّع "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" Mon Guerlain Eau de Parfum Intense ببصمة عطريّة فريدة ككلّ شخص يضع العطر ويكشف عن نفسه بشكلٍ مختلف مع كلّ فرد. تماماً مثل بشرة ثانية ديناميكيّة بشكلٍ أنيق وحيويّة بشكلٍ مبهج، إنه يجسّد روح "مون جيرلان" Mon Guerlain في أفضل حلّتها؛ كما يُعدّ الترجمة الأكثر أنوثة وإرهافاً لعطر "مون جيرلان" Mon Guerlain حتّى الآن. وبفضل أبرز مكوّناته بما في ذلك درجات الخزامى والفانيليا وخشب الصندل، يقدّم هذا العطر الجديد تصريحاً جريئاً وغامراً ذو خصائص جذابة وناعمة وقويّة لكن خفيفة. يبرز الفانيليا الرائع العزيز على دار "جيرلان" Guerlain في البداية وقلب العطر، ممّا يمنحه قوّةً لافتة ويجعله جذاباً بشكلٍ منعش. ويتمّ دمج الفانيليا مع اللمسات المنعشة من درجات الخزامى الفرنسيّة وخشب الصندل الغنيّ برائحة الأخشاب والبتشول، ممّا يجعل البشرة لا تُقاوم. أغلقوا عينيكم، بخّوه على البشرة واسمحوا لنفسكم بالانتقال فيما تكتشفون عطراً ينضح بالتباينات الغنيّة.

فتبرز النتيجة مع مزيج مفاجئ للعناصر. تخيّلوا درجات الخزامى للانتعاش الخاصة بعطر "مون جيرلان" Mon Guerlain مقترنةً مع ليمون البرغموت والمندرين، والمتشابكة جميعها مع الفانيليا، المكوّن الحسيّ النجم والذي يسود بشكلٍ فاتن.

"مون جيرلان" MON GUERLAIN،
امرأة في عطر


تمّ ابتكار هذا العطر الشرقيّ والمنعش من قِبل تييري واسر ودلفين جيلك كثنائي، وهو مصنوع من مزيج من أجود المكوّنات بما في ذلك الفانيليا التاهيتيّة من بوابوا غينيا الجديدة، والفلّ من الهند، وخشب الصندل من أستراليا، والخزامى من منطقة بروفانس. قويّ، حرّ ومرهف، يشكّل تجسيداً فعليّاً للأنوثة الحاليّة ويشجّع النساء على اكتشاف واحتضان حقيقتهنّ وعدم التخلّي أبداً عن حريتهنّ.




أنجيلينا جولي،
مصدر إلهام


بدأت علاقة أنجيلينا مع "جيرلان" Guerlain في ذكريات طفولتها عن بودرة والدتها من "جيرلان" Guerlain. وتعزّزت من خلال اكتشاف أنجيلينا الخاصّ لفرنسا والثقافة الفرنسيّة عندما أصبحت بالغة. وتبلغ ذروتها اليوم مع تعاون يتمحور حول قيَم مشتركة وأصالة حيث أنها احتفال بالأنوثة الحديثة.



Related Article

  1. "كیتبید PRÊTS-À-PARFUMER "ابتكارات جدیدة في عالم العطور" - Sep 21, 2019

    عوّدتنا علامة "دیبتیك" على الابتكار والاستكشاف والمجازفة لخوض مجالات لم یسبقھا علیھا أحد . لطالما وفقّت "دیبتیك" بین المواد الخام ..

    • 17 Views
    • about 14 hours ago
  2. مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE - Sep 18, 2019

    أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية ..

    • 66 Views
    • about 3 days ago
  3. لمسة من الأناقة مع الأصل - Sep 17, 2019

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من ..

    • 53 Views
    • about 4 days ago
  4. إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي - Sep 08, 2019

    يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من ..

    • 182 Views
    • about 13 days ago
  5. منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019 - Sep 04, 2019

    مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات ..

    • 165 Views
    • about 17 days ago
  6. سائل الاستحمام للأطفال من "هيمالايا" ..تجربة استحمام مدهشة - Aug 29, 2019

    تسعى جميع الأمهات لمنح تجربة استحمام ممتعة لأطفالهن، كونها تعد من أكثر لحظات الترابط الرائعة والمدهشة التي يمكن للأم و الطفل أن يعيشانها، ..

    • 233 Views
    • about 23 days ago