السبت, 21 سبتمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

شراكة القابضة تحصد لقبين مرموقين ضمن جوائز ’إم إي إيه ماركتس‘ للتميّز في الأعمال 2019

  • Sep 08, 2019

كشفت شراكة القابضة عن فوزها بلقبين مرموقين خلال حفل توزيع ’جوائز قطر للتميّز في الأعمال 2019‘ والذي تُنظّمه مجلة ’إم إي إيه ماركتس‘ (MEA Markets) المتخصصة بقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وحصدت المجموعة لقبي ’أفضل شركة تطوير عقاري‘ و’أفضل شركة قابضة‘ تكريماً عن أعمالها المميزة خلال العام الماضي في مختلف القطاعات التي تنشط بها.

وتأسست شراكة القابضة عام 1968 تحت اسم المجموعة التجارية العامة؛ وقد شهدت منذ ذلك الحين مسيرة نموٍ حافلة بالنجاح، لتغدو اليوم إحدى أبرز مجموعات الأعمال الرائدة في قطر. وتضم المجموعة تحت مظلتها 31 شركة ناجحة في قطر ترتكز على 8 قطاعات رئيسية تشمل التطوير العقاري، والتعليم، وإدارة العقارات، والمطاعم، والتجارة، والتصنيع، والمقاولات والخدمات المتخصصة.

وتكرم جوائز قطر للتميز في الأعمال‘ الشركات والمشاريع التجارية التي تتمتع بمسيرة حافلة بالإنجازات وتتميّز على مستوى المنطقة بمستويات رفيعة من الخبرة والتخصص والإبداع في ميدان الأعمال، والقدرة على تأسيس التحالفات الاستراتيجية المثمرة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الشيخ عبد الله بن أحمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة ’شراكة القابضة‘: "تترجم مجموعتنا المعنى الحقيقي لكلمة ’شراكة‘ من خلال أعمالنا الاستراتيجية المثمرة في مختلف القطاعات. وواصلت مجموعتنا مسيرة نموها الثابتة من مجرد شركةٍ عائلية إلى مجموعةٍ متنوعة من الشركات الرائدة، متجاوزةً العديد من العقبات والصعوبات. ونؤكد على أن قيم الشراكة والتعاون كانت وستبقى في صُلب ثقافة ومبادئ أعمالنا؛ ونفخر بامتلاكنا لقاعدةٍ متنوعة من الموظفين المتمرّسين وذوي المهارات العالية، والذين نحرص دوماً على الاحتفاء بمساهمتهم الفعّالة في تعزيز قوة وتميّز المجموعة".

وأضاف آل ثاني: "نلتزم في ’شراكة القابضة‘ بتحقيق أهداف ’رؤية قطر الوطنية 2030‘، ونركز في هذا الإطار على تنمية أعمالنا ولا سيما قطاعي العقارات والتعليم؛ انطلاقاً من إدراكنا لأهمية الارتقاء بمقوّمات هذين القطاعين لدعم جهود الحكومة القطرية على صعيد التنويع الاقتصادي. ونعتزم خلال المرحلة المستقبلية تنفيذ خطط ديناميكية وطموحة، ونثق بأن هذه المشاريع ستعزز مكانتنا في السوق على أوسع نطاق".

Related Article

  1. المغامر القطري فهد بادار يستعد لخوض مغامرته الجديدة من خلال رفع علم قطر على قمة جبل "فينسن" في الانتركتيكا - Sep 21, 2019

    مصمماً على قهر أعلى القمم في كل من القارات السبعة، أعلن المغامر القطري فهد عبدالرحمن بادار، عن إستعداداته لخوض مغامرته الشيقة الجديدة ..

    • 17 Views
    • about 15 hours ago
  2. أوتو كلاس للسيارات تطلق مركبة MG RX8 الجديدة كلياً لأول مرة في قطر والشرق الأوسط - Sep 18, 2019

    أطلقت شركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات "إم جي" في قطر، مركبة MG RX8 الجديدة كلياً لأول مرة في قطر وذلك في حفل تدشين خاص أقامته ..

    • 113 Views
    • about 3 days ago
    • 104 Views
    • about 4 days ago
  3. مدرسة كومباس الدولية تستقبل الطلاب في حرمها المدرسي الجديد في منطقة الثميد - Sep 17, 2019

    استقبلت مدرسة كومباس الدولية طلابها للعام الدراسي 2019/2020 في حرمها المدرسي الجديد، في منطقة الثميد، حيث استكشف الطلابُ الحرم المدرسي ..

    • 42 Views
    • about 4 days ago
  4. جيجر- لوكولتر تكرم الفائزين الرئيسيين في حفل اختتام الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدول - Sep 15, 2019

    خلال حفل اختتام مهرجان البندقية السينمائي الدولي الذي أقيم هذا المساء، كافأت جيجر- لوكولتر الفائزين بجائزة ليون دورو (الأسد ..

    • 93 Views
    • about 6 days ago
  5. بعد لمنور وبطمة الموزع المغربي رشيد محمد علي يتعاون مع بلقيس في" تعالى تشوف" - Sep 14, 2019

    تعاون الموزع الموسيقي المغربي الشهير ''رشيد محمد علي''، مع الفنانة ''بلقيس'' في أحدث أعماله "تعالى تشوف" الأغنية التي صاغ كلماتها ..

    • 70 Views
    • about 7 days ago