الأربعاء, 11 ديسمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

منتجع أنانتارا أولواتو بالي يسدل الستار عن غرف فاخرة مرمّمة وجناح سبا جديد

  • Oct 05, 2019

منتجع أنانتارا أولواتو بالي الفاخر في بالي عن ترميم 72 جناحاً فخماً، وفيلا مزودة بحوض سباحة خاص ومساكن بنتهاوس معلقة فوق منحدر مطلّ على أمواج المحيط الهندي.
وبعد الخضوع لعملية ترميم شاملة، باتت الأجنحة البالغ عددها 40، من أجنحة مطلّة على المحيط، وأجنحة مطلّة على المحيط ومزودة بحوض سباحة وأجنحة مطلة على الحديقة ومزوّدة بحوض سباحة، مستعدّة لاستقبال الضيوف بذراعين مفتوحين. هنا تتزاوج وسائل الراحة العصرية مع المهارة الحرفية البالينيزية واهتمام أنانتارا بأدق التفاصيل، بدءاً من أضواء القراءة الجديدة، ومصابيح السرير، والسجادة، والمكتب، وصولاً إلى الأريكة، ومنفذ USB المدمج والخزانة الجديدة. بَيد أنّ التصميم يحافظ على مزايا أصلية محبّبة لدى الضيوف على غرار حوض الجاكوزي المميز في الهواء الطلق، ونظام صوت "بوز"، والدشّ غزير المياه وماكينة صنع قهوة نيسبريسو. علاوة على ذلك، أضيفت حواجز لحجب أحواض السباحة من أجل تعزيز خصوصية النزلاء في الأجنحة المزوّدة بحوض سباحة والمطلّة على الحديقة والمحيط.

تقدّم الأجنحة المطلّة على المحيط مساحة رحبة تشغل 84 متراً مربعاً، وتضمّ حوض جاكوزي خاص مع إطلالات بانورامية على منطقة الركمجة إمبوسيبل. تمتاز هذه المنطقة بأجمل الأمواج في العالم، ويمكن للضيوف المقيمين في أنانتارا الاستمتاع بمشاهدة المياه المندفعة تتحوّل إلى أشكال لولبية مثالية وفائقة السرعة.

من جهة أخرى، تتحلّى الأجنحة المطلة على المحيط والمزوّدة بحوض سباحة، بتصميم جديد ولا أروع مع ألوان مائية مستوحاة من حوض السباحة المتلألئ والمترامي الأطراف بالإضافة إلى المحيط اللازوردي. تأمّل إطلالات لا مثيل لها من حوض الجاكوزي الخاص.

أما الأجنحة المطلة على الحديقة والمزودة بحوض سباحة فيرافقها ترّاس شاسع تحيط به حديقة غنّاء لتوفّر أجواءً رائعة من السكينة والهدوء. استرخِ في حوض سباحة منعش تحدّه حواجز حاجبة لتأمين خصوصية مطلقة. يمكن للضيوف أيضاً تفقّد الرسائل الواردة إلى بريدهم الإلكتروني عند المكتب المرمّم حديثاً والمطلّ على منظر الأزهار والأشجار في الخارج.

Related Article

  1. منتجع جزيرة البنانا يطلق عروض نهاية الموسم - Dec 09, 2019

    أعلن منتجع جزيرة البنانا الدوحة عن إطلاقه مجموعة من العروض احتفالا بنهاية الموسم، والتي تشمل كافة المرافق بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة ..

    • 133 Views
    • about 2 days ago
  2. فنادق سوق واقف… الوجهة المثالية في قلب الدوحة التراثي - Dec 09, 2019

    بفضل موقعها في قلب سوق واقف التاريخي النابض بالحياة، تعد فنادق سوق واقف بمنشآتها الثمان الوجهة المثالية للزوار الباحثين عن تاريخ وحضارة ..

    • 32 Views
    • about 2 days ago
  3. منطقة مشجعين مشيرب العقارية في براحة مشيرب تستقطب المشجعين من جميع أنحاء قطر - Dec 09, 2019

    قامت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري الوطنية التابعة لمؤسسة قطر، بتجهيز منطقة مشجعين رائعة في براحة مشيرب، بمشيرب قلب الدوحة.وتضم ..

    • 29 Views
    • about 2 days ago
  4. اختتام النسخة العاشرة من معرض مسقط الدولي للمجوهرات بنجاح كبير - Dec 08, 2019

    استضافت مسقط النسخة العاشرة من المعرض الدولي للمجوهرات خلال الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2019م بقاعات العرض 4 و5 بمركز عُمان للمؤتمرات ..

    • 74 Views
    • about 3 days ago
  5. أوريكس روتانا يطلق عروض اليوم الوطني - Dec 07, 2019

    يحتفل أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، باليوم الوطني القطري من خلال إطلاقه لمجموعة من العروض أعدت خصيصاً لمشاركة أفراد ..

    • 118 Views
    • about 4 days ago
  6. اكتشف منتجعاً مفعماً بالفخامة في صحراء تونس - Dec 05, 2019

    يستكنّ منتجع أنانتارا توزر بين ربوع الصحراء المهيبة في جنوب غرب تونس ويوفّر معبراً فاخراً إلى المعالم الثقافية القديمة وكنوز الصحراء في ..

    • 171 Views
    • about 6 days ago