الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

فندق دوسِت الدوحة يعين الشيف شاميل بالاسوريا في منصب الشيف التنفيذي للفندق

  • Oct 12, 2019

أعلن فندق ’دوسِت الدوحة‘، الذي يعد أول فنادق العلامة في قطر، عن تعيينه الشيف شاميل بالاسوريا بمنصب الشيف التنفيذي.

ويشتهر الشيف شاميل، باستخدامه للمنتجات العضوية المحلية عالية الجودة، ويتمتع بخبرة 21 عاماً في قطاع الضيافة والطهو اكتسبها خلال عمله في العديد من الفنادق الفاخرة في سريلانكا والشرق الأوسط، أمضى 10 أعوام منها في قطر.

ويحمل الشيف شاميل شهادة في فنون الطبخ الدولية من كلية ’آسيا-لانكا‘ الفندقية في سريلانكا، وبدأ مسيرته المهنية في فندق ’كاندالاما دامبولا‘ من فئة خمس نجوم في سريلانكا، قبل انتقاله إلى الإمارات لينضم إلى فنادق ومنتجعات ’ميلينيوم‘. كما عمل خلال مسيرته المهنية الطويلة لدى أبرز سلاسل الضيافة، بما فيها ’شيراتون‘ و’جميرا‘ في الإمارات؛ و’شانغريلا‘ في عُمان، ومن ثم تولى منصب الشيف التنفيذي المساعد لفريق ما قبل الافتتاح لفندق ’دبليو الدوحة‘.

ويتطلع الشيف شاميل إلى إضافة أطباقه المتميزة إلى قائمة مطعم ’تايست‘، المطعم المتميز بنكهاته المعاصرة في فندق ’دوسِت الدوحة‘. وستشتمل الأطباق الجديدة سلطة السلطعون بالحوامض؛ وفوسيلي باستا بالأرضي شوكي والكراث وفطر بورتوبيللو، وجبنة جرانا بادانو المبشورة مع زيت الزعتر، وشرائح لحم واجيو البقري مع هريس اليقطين المدخن، وبومز آنا، وكعكة البقدونس الاسفنجية، ولحم الضأن مع المرق.

وفي معرض تعليقه على تولي المنصب الجديد، قال الشيف شاميل: "أنا متحمس لتولي هذا المنصب الجديد، وآمل أن أتمكن من تقديم تجارب متميزة وتوفير أعلى معايير الجودة. وبفضل أسفاري المتعددة، اكتسبت خبرة في العديد من تقنيات الطهو والابتكار، وأتطلع لمشاركتها مع فريق ’دوسِت الدوحة‘ في سعي دائم لتحقيق الامتياز، والالتزام بركائز المطعم التايلندي المتميز لعلامة ’دوسِت‘، وبجوهر الضيافة القطرية عبر تقديم أطباق مستوحاة من التقاليد الاستثنائية للدولة".

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 32 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 22 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 208 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 42 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 128 Views
    • about 5 days ago