الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

HEARTLESS HELEN “عطر هيلين”

  • Oct 17, 2019

إنّ هيلين تعني كلّ شيء بالنسبة إلى نفسها. إنّها امرأة واضحة حول نواياها الخاصّة، وامرأة منبثقة من نواياها الخاصّة في بعض الأحيان، لأنّ الفوز ليس كلّ شيء إلى أن يخسر الشخص.
لقد وُلدتُ لأسيطر على جنسكم – ولأكون بطلة جنسي. إنّ الرومنسيّة هي بالطبع ما تمّ تصويره فيThe Romantics، ونعلم جميعنا كيف كانت النهاية. (محبطة قليلاً).
إلاّ أن الانتصارات تجعلكم فاتحين. ومَن لا يحبّ فاتحة؟ كانت هيلين تعشق أن تكون محبوبة. كانت قد التقت حديثاً بتيدي في رحلة سفاري، هو رجل حصل على قلبها، لكن هل سيكون رجلاً يسعى للحصول عليها؟ (الحمد للّه أنّ الافتتان ليس دائماً قاتلاُ.) فهي تريد أن تعيش هذه المرّة.




















عطرها

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة.
قد يدعوها بعضهم بالفخّ.

فاتنة وجذابة، (كانت هيلين مغرية بحدّ ذاتها). وكان عطرها إحساساً مثيراً للاهتمام ومرهفاً.

وجدت طبيعته الفاتنة بُعداً جديداً مع الانتعاش الغني لمسك الروم. وتألّق هذا البُعد من دون أدنى شكّ مع الفلفل الزهريّ لفتح النقاش، والمندرين الذي أضاف حيويّة كثيرة العصارة وأكثر لذة إلى المعادلة. وأصبح أكثر تنبهاً ونعومة وفتنة مع الياسمين (لم يكن أحد ليحزر في هذه المرحلة)، وكنتم لتعتقدونه بريئاً إذا لم تكونوا منتبهين... لكن ظهرت البراءة لتخفي قوّتها. هل وقعتم ضحيّته؟ ستقعون حتماً.
عندما يتصيّدكم في شباك سحره، ضمن أثر من الترف الخادع (الأخشاب الناعمة والكشمران)، لا يُدرك مَن وقع ضحيّته.

الانجذات الذي لا يُقاوَم نقمة.


غنيّ برائحة الزهور والأخشاب
مندرين – مسك الروم – أخشاب ناعمة









TERRIBLE TEDDY
"عطر تيدي"

يفهم الصيّادون كلّ ما يُحيط بحماس المطاردة. ويُعدّ الحب جائزة نربحها بالثقة. وتماماً مثل كافة المحترفين، كان تيدي يتمتّع بنظرة ثاقبة وسرعة بديهة وسلوك مستقل.
لكن يبدو أنّ هيلين من جهتها تفهم ذلك جيّداً... هل التقى تيدي أخيراً بنصفه الآخر؟
التقى بـهيلين (بالطبع) في رحلة سفاري. إنّها محترفة في مجال اللامبالاة. وهي غامضة. فهي تشكّل على الأقلّ تحدٍّ يستحقّ اللعبة.

إذا شعرتُ أنّه بإمكاني الحصول عليها فأنا لا أريدها، وإذا لم أستطع أن أحصل عليها فلنرى...



Related Article

  1. غوتشي تعلن عن حملة Gift Giving الجديدة لموسم العطلات - Nov 12, 2019

    تحتفل غوتشي بموسم العطلات عبر ملاذ إلى الشواطئ المشمسة. إن العطلة المشمسة غير التقليدية في فصل الشتاء هي الموضوع، وطريقة النقل هي سفينة ..

    • 65 Views
    • about 2 days ago
  2. رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST - Nov 10, 2019

    مستحضر سهل الاستعمال وعمليّ يرافقك بشكلٍ مثالي: يطلق The Only One Hair Mist، عطر الشعر الجديد من Dolce&Gabbana Beauty، طريقةً جديدة ..

    • 93 Views
    • about 4 days ago
  3. أهمية استخدام لوشن الجسم - Nov 05, 2019

    تمر البشرة في العديد من العوامل الجوية المتقلبة كالبرد والحرارة والرياح والرطوبة وغيرها، وتعد هذه التقلبات من أهم أسباب جفاف البشرة. ..

    • 184 Views
    • about 9 days ago
  4. بوتيك "سيكرت نوتس" بورتو آرابيا، اللؤلؤة - قطر يطلق عطر "أورينتال ليذر" - Nov 03, 2019

    في حفل مميز، أطلق بوتيك "سيكرت نوتس" الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور العالمية ..

    • 116 Views
    • about 11 days ago
  5. عطر GIRL OF NOW FOREVER من ELIE SAAB - Oct 15, 2019

    سابقاً في GIRL OF NOW...في عام 2017، أزالت نجمات Girl Of Now الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها، تم استخلاصها ..

    • 322 Views
    • about 30 days ago
  6. ودعي مشاكل الشعر مع منتجات "هيمالايا" الجديدة - Oct 14, 2019

    يلملم فصل الصيف آخر أيامه تاركاً خلفه مشاكل عدة في روتين العناية بالشعر. إن تساقط الشعر بسبب الأضرار الناجمة عن الحرارة والإحمرار بسبب ..

    • 195 Views
    • about 1 month ago