الأربعاء, 11 ديسمبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara

  • Oct 27, 2019

بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...
ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.

في العام 2017، التقت المرأة أخيراً بمستحضر أحلامها، Monsieur Big ونشأت قصة حبّ بينهما. من السهل أن نفهم كيف استطاعت هذه المسكارا المميزة من علامة Lancôme أن تسرق قلوب النساء في كافة أرجاء العالم. ما هو سرّ مسكارا Monsieur Big؟ يلبّي هذا المستحضر توقّعات النساء ولا يخيّب آمالهن أبداً ولا ينفكّ يفاجئهنّ! تتميّز مسكارا Monsieur Big بتركيبة تزيد جمال عينَي المرأة من الصباح إلى المساء، من دون الحاجة إلى أي رتوشة طوال اليوم.

Slide 3

واليوم، يفتح هذا المستحضر الراقي فصلاً جديداً في قصة الحب هذه حيث يقدّم قلبه هديةً إلى كل امرأة، ويضع في متناولها إمكانية الاختيار بين ثلاثة إطلالات مكياج عيون مبتكرة! توفّر باليت Monsieur Big Palette “12 Shades of Love” (ومعناها "12 لوناً من الحب)، إطلالةً جماليةً لكل مناسبة.

فمن النظرة الأولى مع Big Crush، مروراً باللقاء الأول مع Big Date، وصولاً إلى الليلة الأولى مع Big Night، يتعهّد مستحضر Monsieur Big بأن يكون رفيق دربك في كل زمان ومكان.

Slide 4

هو الانسجام بحد ذاته!
مسكارا Monsieur Big Mascara
سرّ إطلالة العيون الساحرة

تكتسي مسكارا Monsieur Big Mascara برداء زهري ورمادي، محافظةً على أصالتها منذ أن أبصرت النور عام 2017: تتميّز هذه المسكارا بتصميمها الأنيق وتركيبتها الغنية التي تستحق ثقة كل امرأة. منذ الاستخدام الأول، تمنح الفرشاة فائقة النعومة إطلالة عيون تنضح جاذبيةً وسحراً، لاسيما وأنّها تزيد حجم رموشك 121 ضعفاً. تداعب ألياف هذه الفرشاة رموشك وتغلّفها بلطف فيما تقوّسها.

صُمِّمت هذه المسكارا بتركيبة فريدة تدوم طويلاً، وقد تمّ تعزيزها بأصباغ سوداء داكنة لا تتزحزح عن الرموش لغاية 24 ساعةً.2 تنساب على رموشك بسلاسة تامة لتضفي على عينيك عمقاً وجاذبيةً. ما هي الهدية الخاصة من مسكارا Monsieur Big؟ يمكن لكل امرأة الاعتماد على هذه المسكارا من الصباح إلى المساء من دون أن تضطر للقيام بأي رتوشة طوال اليوم!

1 اختبار أساسي دلالي، 27 امرأة
2 تقييم ذاتي، 102 امرأة


Slide 5

في الاتحاد قوة: باليت Monsieur Big Palette
الصديقة المفضّلة لمسكارا Monsieur Big
في العام 2019، يفتح مستحضر Monsieur Big Mascara قلبه مع هدية مميزة: 12 ظل عيون فريداً! تُشكّل باليت Monsieur Big Palette “12 Shades of Love” التي تأتي في عبوة جميلة باللون الزهري الميتاليكي، إلى جانب مسكارا Monsieur Big Mascara ثنائياً رائعاً. وقد ابتكرت ليزا ألدريدج، المديرة الإبداعية لقسم المكياج لدى Lancôme هذه الألوان الـ 12، وقامت بتعزيزها بأصباغ قوية لتمنح المرأة ثلاث إطلالات عيون لا مثيل لها. فبدءاً من اللون الزهري الفاتح وصولاً إلى البرغاندي الداكن، تحمل ألوان ظلال العيون الـ 12 أسماءً تتناغم مع دورها لتسهّل عليك التألّق بإطلالتك المنشودة خطوةً خطوةً.

Related Article

  1. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 419 Views
    • about 16 days ago
  2. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 149 Views
    • about 20 days ago
  3. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 599 Views
    • about 2 months ago
  4. التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاً Teint Idole Ultra Wear Nude - Oct 23, 2019

    التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاًأصبحت في متناول يديكتمّ ابتكار فاونديشن Teint Idole Ultra Wear ليمنح البشرة مظهراً مثالياً ممّا جعل ..

    • 96 Views
    • about 2 months ago
  5. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 150 Views
    • about 2 months ago
  6. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 240 Views
    • about 2 months ago