الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

مطعم "فيريتاس" في منتجع وسبا المسيلة يقدم أشهى مأكولات شمال إيطاليا

  • Nov 05, 2019

وسبا المسيلة من فنادق ’لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة وأحد الوجهات الفاخرة في محفظة ’ماريوت العالمية‘، عن افتتاح المطعم الإيطالي الراقي "فيريتاس" يوم الأربعاء الماضي خلال فعالية حضرها كبار الشخصيات واستمرت على مدار يوم كامل.

ومن المتوقع أن يرتقي "فيريتاس" بمشهد الضيافة العالمي في قطر بفضل أطباقه الغنية والأصيلة المستوحاة من الشمال الإيطالي والتي يحضرها الشيف ستيفانو تشيوتي الحائز على نجوم "ميشلان" وأحد ألمع النجوم في عالم الطهو الإيطالي.

وفي تعليقها على الافتتاح، قالت باتريسيا هوفر، المدير العام لمنتجع وسبا المسيلة: "ينصب تركيزنا على توفير تجارب متميزة تُغني الروح والعقل، وهذا ما تجسده قوائم أطباقنا المبتكرة التي تقدمها الوجهات الثمانية لمجموعة مطاعم المسيلة "دي إن إيه". يمثّل "فيريتاس" عنواناً للتميّز، إذ يحرص الشيف ستيفانو على استخدام مكوناتٍ طازجة ومنتجاتٍ محلية تتيح له إعداد أطباقٍ تجمع بين الأناقة والبساطة. وتتميز إبداعات الشيف بأسلوب تقديم مميز ونكهاتٍ لا تقاوم تعكس مكانة هذه الوجهة الفريدة".

وتتنوع محتويات قائمة الطعام لتضفي نكهاتٍ موسمية على أصناف المقبلات الإيطالية الطازجة والمعكرونة المعدّة محلياً واللحوم المشوية والمأكولات البحرية. وتبرز في القائمة أطباق المقبلات المعدّة باستخدام مكونات أصيلة من مطبخ شمال ايطاليا، والذي يتميز بتقليل استخدام زيت الزيتون وصلصة الطماطم والاعتماد أكثر على الزبدة والريزوتو وبولينتا الذرة والأجبان لإعداد الصلصات.

ومن جهته، قال الشيف تشيوتي، أحد مشاهير عالم الطهو في إيطاليا: "نسعى لنقدم لروادنا في الدوحة تجربةً حسية لا مثيل لها تحملهم إلى رحاب شمال إيطاليا، من خلال أطباقٍ أصيلة ومكوناتٍ ونكهاتٍ مميزة".

يتألق "فيريتاس" بأجوائه الراقية والعصرية تبرز فيها الديكورات الأنيقة بلمسات الشمال الإيطالي العريق، ويقدم أطايبه على وقع موسيقى الجاز والبوب الإيطالية ووفق أعلى مستويات خدمة الضيوف.

ويشرف على "فيريتاس"، المطعم التابع لمجموعة مطاعم المسيلة "دي إن إيه"، الشيف التنفيذي الإيطالي الشهير الحائز على نجوم "ميشلان" بينو لافارا، ويدعمه كادر متكامل من الطهاة المرموقين والحائزين أيضاً على نجوم "ميشلان". وتشكّل مجموعة مطاعم المسيلة "دي إن إيه" ملتقى محبي الطعام الباحثين عن رحلة غنية بالتجارب والنكهات

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 32 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 22 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 208 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 42 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 128 Views
    • about 5 days ago