الأربعاء, 11 ديسمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

شركة قطر التجارية تنظم فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة اقتراب نهاية العام

  • Nov 12, 2019

قامت شركة قطر التجارية، احدى شركات مجموعة مرزوق شملان الشملان القابضة، بتنظيم فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة اقتراب نهاية العام في صالة العرض الرئيسية للشركة في الفترة ما بين 10-12 نوفمبر 2019. هذا و قامت الشركة بتنظيم تلك الفعاليات بهدف تقديم تجارب استثنائية لكافة عملائها الكرام.
و تعد شركة قطر التجارية احد اهم الشركات الاستثنائية و الاكثر ديناميكية المتخصصة في توفير متطلبات السوق القطري من المعدات و الأدوات المستخدمة في مختلف الصناعات و القطاعات، فضلا عن تقديم الخدمات و الحلول الذكية لجميع عملائها.
وفي هذا السياق علق السيد جو لحود، الرئيس التنفيذي لمجموعة مرزوق شملان الشملان القابضة قائلا " نحرص دائما على تقديم الأفضل و الأجود لعملائنا الكرام. وتقوم الشركة بتقديم تجارب شرائية استثنائية للعملاء، و التي تمكننا من تحقيق مبتغانا و التواصل المستمر بعملائنا. و لذلك قمنا بتنظيم فعاليات اليوم المفتوح الذي عاد على الشركة بالنجاح المثمر."
هذا و شهدت فعاليات اليوم المفتوح اقبالا حافلا من قبل عملاء الشركة و شركائها من مختلف القطاعات و الصناعات. و قد نجحت شركة قطر التجارية في الحفاظ على شراكاتها المتعددة مع مختلف العلامات العالمية التي مكنت الشركة من الحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق القطري ورفع اسمها عاليا في سمائه.
ومن خلال فعاليات اليوم المفتوح الذي تم تنظيمه على مدى ثلاثة أيام، قام المشاركين بالاستمتاع بالأنشطة المختلفة و المتنوعة التي تضمنت عرض حي لشرح استخدام اجهزة كارشر التي تعمل بالضغط العالي، و منتجات سوناكس الاستثنائية للعناية بالسيارات، ومعدات بوش المختلفة. بالاضافة الى المسابقات الممتعة و المسلية و التي ترتب عنها اختيار فائزين عدة الذين حصلوا على جوائز قيمة مختلفة.
و قامت الشركة بتوفير العديد من الامتيازات لعملائها المشاركين بفعاليات اليوم المفتوح التي تضمنت عروض حصرية مختلفة على مدار ثلاثة ايام، والتخفيضات على بعض العلامات التجارية المختارة، وهدايا قيمة مختلفة عند القيام بعمليات شرائية بقيمة 1000 رق و أكثر.
هذا و قد أعلنت شركة قطر التجارية مؤخرا عن نقل صالة عرضها بالمنطقة الصناعية الى مقر جديد والذي يتماشى مع رؤية الشركة المتطورة و استراتيجياتها التوسعية المستقبلية. كما قامت الشركة بالاعلان على توقيع شراكة جديدة مع علامة جي واي اس والتي تعد أحد اكبر الشركات الرائدة في العالم في مجال تقديم المنتجات الحاملة وشواحن البطاريات وأجهزة التعزيز ، فضلاً عن معدات إصلاح هياكل السيارات.
و اختتم السيد لحود قائلا: "أكد لنا نجاح فعاليات اليوم المفتوح على قدرة الاستراتيجيات المدروسة التي وضعتها الشركة في ارضاء عملائها و تحقيق النجاح المتواصل. و نعد عملائنا الكرام و شركائنا المختلفين بأن نعمل دائبين على كسب و تقديم افضل ما لدينا بشكل مستمر."

Related Article

  1. بوتيك "سيكرت نوتس" يحتفي بمجموعة عطور "بوديسيا ذا فيكتوريوس" - Dec 11, 2019

    ضمن حفل مميز، أطلق بوتيك "سيكرت نوتس" -الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور ..

    • 20 Views
    • about 16 hours ago
  2. فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة يطلق باقة من العروض المميزة احتفاءً باليوم الوطني لدولة قطر - Dec 09, 2019

    - كشف فندق ونادي الصحي ’ويستن‘ الدوحة عن طرح باقة من العروض الاستثنائية احتفاءً بالعيد الوطني لدولة قطر، متيحاً لضيوفه قضاء أروع اللحظات ..

    • 80 Views
    • about 2 days ago
  3. أهلاً بك في LANCÔME الشانزليزيه! - Dec 09, 2019

    تفتتح Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الأولى في العالم¹، R متجرها الرئيسي الجديد في جادة الشانزيليزيه العريقة في قلب باريس .52 ..

    • 38 Views
    • about 2 days ago
  4. جيجر- لوكولتر تطرح ثلاثة موديلات جديدة من ساعة ريفيرسو - Dec 09, 2019

    تعبر ساعة ريفيرسو العصور واتجاهات الموضة منذ ابتكارها وتحافظ في نفس الوقت على رموز أسلوب الفن الزخرفي "آرت ديكو "التي تميزها بدقة بالغة. ..

    • 40 Views
    • about 2 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة يقدم عروضاً حصرية احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر - Dec 08, 2019

    كشف فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘، فندق البوتيك الفاخر من فئة خمس نجوم، والمعروف بكونه بوابة منطقة 'مشيرب قلب الدوحة' ، عن باقةٍ من عروض ..

    • 62 Views
    • about 3 days ago
  6. لكزس شريكاً رسمياً لمعرض ميامي للتصميم للعام الثاني الشركة تدعم حدث التصميم الرائد وتعرض مركبتها التجريبية الفريدة - Dec 08, 2019

    في خطوة تسلط الضوء على شغفها بالتصميم، انضمت شركة لكزس للعام الثاني كشريك رسمي لمعرض ميامي للتصميم 2019، الحدث العالمي الأبرز لهواة جمع ..

    • 53 Views
    • about 3 days ago