الأربعاء, 11 ديسمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس يستعد لافتتاح أبوابه في قناة كارتييه

  • Dec 01, 2019

أكبر فنادق هيلتون الدوحة يقدم إقامة راقية طويلة الأمد

كشف فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘- أكبر فنادق هيلتون في العاصمة القطرية- عن استعداده لافتتاح أبوابه في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، مضيفاً وجهة جديدة للإقامة إن للأعمال أو الترفيه تلبي تطلعات المقيمين والمسافرين.
وسيرضي الفندق الفاخر كافة احتياجات ضيوفه خلال فترات الإقامة الطويلة والقصيرة، حيث يعتني برفاهية الضيوف ويقدم لهم تجارب لا تنسى على صعيد الإقامة والترفيه والعمل وفق أفضل المعايير العصرية والعملية، ليشعر كل ضيف بأن كل ما يتمنى أن يجده في منزله متوفر في فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘.
يقع الفندق المؤلف من 38 طابقاً في ’قناة كارتييه‘ عند مدخل جزيرة "اللؤلؤة - قطر"، وهو بضع خطوات عن الواجهة البحرية، والعديد من خيارات الطعام والتسوق حيث سيختبر الضيوف مزايا أهم الوجهات في قطر. كما أن موقعه مميز للزوار القادمين إن للعمل أو للترفيه إذ يبعد دقائق قليلة عن الخليج الغربي و30 دقيقة عن مطار حمد الدولي.
وتضمّ الوجهة المترفة العديد من خيارات الإقامة ذات الجودة العالية والمجهزة بشكل كامل، حيث تحتضن 414 وحدة استديو عصرية بالإضافة إلى أجنحة مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف مع شقق ’تاون هاوس‘ الملائمة لفترات الإقامة الطويلة والقصيرة. وقد تم تصميم المساكن الفاخرة بطريقة مميزة تنبض بلمسات جمالية، مع تجهيزها بأفضل المطابخ العصرية وغرف المعيشة المزودة بأرائك مريحة، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لتناول الطعام وحمامات ضمن كل غرفة نوم. وتتميز الغرف بالإضاءة الراقية جميعها مع نوافذ يمكن فتحها وشرفات، وتعتبر الشرفات ملاذاً مريحاً يقدم أجمل الإطلالات البانورامية على أفق الدوحة والخليج العربي للاسترخاء ومراقبة غروب الشمس.

Related Article

  1. بوتيك "سيكرت نوتس" يحتفي بمجموعة عطور "بوديسيا ذا فيكتوريوس" - Dec 11, 2019

    ضمن حفل مميز، أطلق بوتيك "سيكرت نوتس" -الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور ..

    • 20 Views
    • about 16 hours ago
  2. فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة يطلق باقة من العروض المميزة احتفاءً باليوم الوطني لدولة قطر - Dec 09, 2019

    - كشف فندق ونادي الصحي ’ويستن‘ الدوحة عن طرح باقة من العروض الاستثنائية احتفاءً بالعيد الوطني لدولة قطر، متيحاً لضيوفه قضاء أروع اللحظات ..

    • 80 Views
    • about 2 days ago
  3. أهلاً بك في LANCÔME الشانزليزيه! - Dec 09, 2019

    تفتتح Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الأولى في العالم¹، R متجرها الرئيسي الجديد في جادة الشانزيليزيه العريقة في قلب باريس .52 ..

    • 38 Views
    • about 2 days ago
  4. جيجر- لوكولتر تطرح ثلاثة موديلات جديدة من ساعة ريفيرسو - Dec 09, 2019

    تعبر ساعة ريفيرسو العصور واتجاهات الموضة منذ ابتكارها وتحافظ في نفس الوقت على رموز أسلوب الفن الزخرفي "آرت ديكو "التي تميزها بدقة بالغة. ..

    • 40 Views
    • about 2 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة يقدم عروضاً حصرية احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر - Dec 08, 2019

    كشف فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘، فندق البوتيك الفاخر من فئة خمس نجوم، والمعروف بكونه بوابة منطقة 'مشيرب قلب الدوحة' ، عن باقةٍ من عروض ..

    • 62 Views
    • about 3 days ago
  6. لكزس شريكاً رسمياً لمعرض ميامي للتصميم للعام الثاني الشركة تدعم حدث التصميم الرائد وتعرض مركبتها التجريبية الفريدة - Dec 08, 2019

    في خطوة تسلط الضوء على شغفها بالتصميم، انضمت شركة لكزس للعام الثاني كشريك رسمي لمعرض ميامي للتصميم 2019، الحدث العالمي الأبرز لهواة جمع ..

    • 53 Views
    • about 3 days ago