الأربعاء, 11 ديسمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أول فندق بارك حياة في قطر يفتح أبوابه في مشيرب قلب الدوحة

  • Dec 02, 2019

قامت شركة مشيرب العقارية، المطور العقاري الوطني التابع لمؤسسة قطر، بالتعاون مع مجموعة فنادق بارك حياة، بافتتاح أول فندق للمجموعة في قطر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، الحي الأكثر استدامة وذكاء في العالم.
وقد حضر الحفل سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام لمجلس قطر الوطني للسياحة، وعضو مجلس إدارة شركة مشيرب العقارية، يرافقه جمع من كبار الشخصيات والنخب الاجتماعية، ووسائل الإعلام والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، والذين استمتعوا أيضا بجولة في الفندق قبل الافتتاح.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام لمجلس قطر الوطني للسياحة والمدير التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال حفل الافتتاح:"يسعدنا أن نرى صناعة السياحة تزدهر في مشيرب قلب الدوحة بافتتاح الفندق الثالث لهم. بالإضافة إلى أنه يعزز ما نقدمه من خدمات الضيافة، فإن وجود خيارات الإقامة الفاخرة جنبًا إلى جنب تراثنا في قلب المدينة يخلق تجارب أكثر ثراءً لزوارنا".
ويعد فندق بارك حياة الدوحة ملاذًا عريقًا وبوابة يدلف منها النزلاء والضيوف إلى أفضل أسلوب حياة في وسط العاصمة - مشيرب قلب الدوحة. فالتجارب الفندقية التي يتم تصميمها خصيصاً لتناسب احتياجات كل ضيف، تجعل الفندق المكان المناسب لكل من يتذوق الرفاهية والفخامة الكلاسيكية، وهو الأمر الذي تشتهر به بارك حياة في جميع أنحاء العالم.
يحتوي بارك حياة الدوحة، الذي طورته وتملكه شركة مشيرب العقارية، على 187 حجرة وجناح للضيوف وثلاثة مطاعم وصالة التراس، بالإضافة إلي أماكن للاجتماعات والمناسبات بمساحة تزيد عن 2000 متر مربع، كما يوفر الفندق مساحة 1,750 متر مربع من المرافق الترفيهية وتشمل حمام سباحة ونادي صحي و مركز لياقة (جيم).
ويقول المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مشيرب العقارية: "إننا نحتفل اليوم بافتتاح بارك حياة الدوحة، وهو واحد من العديد من الخدمات التي وعدنا بتوفيرها لأول مرة في قطر من خلال مشيرب قلب الدوحة. فالفندق هو ثمرة تعاون إستراتيجي يعكس ثقة كبريات الشركات العالمية في مشروعاتنا، كما أنه يمثل الفكرة الأساسية التي قام عليها مشروع إعادة حي مشيرب وهي الاعتماد على الماضي والتراث والتقاليد لكي نعد ونبني للمستقبل".

Related Article

  1. بوتيك "سيكرت نوتس" يحتفي بمجموعة عطور "بوديسيا ذا فيكتوريوس" - Dec 11, 2019

    ضمن حفل مميز، أطلق بوتيك "سيكرت نوتس" -الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور ..

    • 20 Views
    • about 16 hours ago
  2. فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة يطلق باقة من العروض المميزة احتفاءً باليوم الوطني لدولة قطر - Dec 09, 2019

    - كشف فندق ونادي الصحي ’ويستن‘ الدوحة عن طرح باقة من العروض الاستثنائية احتفاءً بالعيد الوطني لدولة قطر، متيحاً لضيوفه قضاء أروع اللحظات ..

    • 80 Views
    • about 2 days ago
  3. أهلاً بك في LANCÔME الشانزليزيه! - Dec 09, 2019

    تفتتح Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الأولى في العالم¹، R متجرها الرئيسي الجديد في جادة الشانزيليزيه العريقة في قلب باريس .52 ..

    • 38 Views
    • about 2 days ago
  4. جيجر- لوكولتر تطرح ثلاثة موديلات جديدة من ساعة ريفيرسو - Dec 09, 2019

    تعبر ساعة ريفيرسو العصور واتجاهات الموضة منذ ابتكارها وتحافظ في نفس الوقت على رموز أسلوب الفن الزخرفي "آرت ديكو "التي تميزها بدقة بالغة. ..

    • 40 Views
    • about 2 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة يقدم عروضاً حصرية احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر - Dec 08, 2019

    كشف فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘، فندق البوتيك الفاخر من فئة خمس نجوم، والمعروف بكونه بوابة منطقة 'مشيرب قلب الدوحة' ، عن باقةٍ من عروض ..

    • 62 Views
    • about 3 days ago
  6. لكزس شريكاً رسمياً لمعرض ميامي للتصميم للعام الثاني الشركة تدعم حدث التصميم الرائد وتعرض مركبتها التجريبية الفريدة - Dec 08, 2019

    في خطوة تسلط الضوء على شغفها بالتصميم، انضمت شركة لكزس للعام الثاني كشريك رسمي لمعرض ميامي للتصميم 2019، الحدث العالمي الأبرز لهواة جمع ..

    • 53 Views
    • about 3 days ago